المطالبة .. بأعفاء البصرة من فاتورة الكهرباء خلال فصل الصيف .

الديرة نيوز
0

 الديرة نيوز للانباء ...

محليات ..

اكد عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة البصرة قيصر الجوراني انه سيخاطب رئيس مجلس الوزراء  و وزارة الكهرباء لغرض أعفاء محافظة البصرة من مبالغ تسديد فاتورة الكهرباء خلال فصل الصيف ، موضحاً الى ان هناك مطالبات و مناشدات كثيرة وردت من المواطنين للمكتب تطالب بالغاء فواتير الكهرباء العالية للقطاع السكني التي اثرت على عوائل كثيرة في المحافظة .


و قال" الجوراني ان سبب التوجه للمطالبة بالغاء فاتورة الكهرباء نتيجة ورود شكاوى كثيرة لمكتبنا من المواطنين في بعض مناطق الاقضية و النواحي و منها الزبير و سفوان و خور الزبير و ابي الخصيب و شط العرب و ام قصر و مناطق شمال البصرة فضلاً عن مركز المحافظة يطلبون حل مشكلة الانقطاع المستمر في الطاقة الكهربائية ، و هناك عوائل تعيش ظرف اقتصادي صعب و بين من لا يمتلكون فرص عمل و بين الموظفين الذين رواتبهم لا تكفي لنصف الشهر بسبب غلاء الاسعار و عليه سنخاطب مجلس الوزراء و وزارة الكهرباء بإعفاء البصرة من فاتورة الكهرباء في كل صيف للقطاع السكني بسبب عدم استقرار الطاقة الكهربائية في اغلب مناطق البصرة .


و كان النائب قيصر الجوراني قد اجرى مكالمة هاتفية مع وزير الكهرباء في الايام الماضية مطالباً خلال الاتصال على ضرورة حل مشكلة الانقطاعات المستمرة في الطاقة الكهربائية بسبب تقليل عدد ساعات تجهيز الكهرباء للمواطن البصري .


إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

 


 


 


#buttons=(Accept !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اعرف المزيد
Accept !