المنتخب الوطني .. يصل كندا استعداداً لمواجهة السنغال في مونديال 2026 .

الديرة نيوز
0

 الديرة نيوز للانباء ...

رياضة ..

وصل المنتخب الوطني العراقي ، صباح اليوم الأربعاء، إلى كندا تحضيراً لمواجهة منتخب السنغال في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن بطولة كأس العالم 2026 لكرة القدم .

و يلاقي "أسود الرافدين" نظيره السنغالي يوم الجمعة الموافق 26 من شهر حزيران الجاري، في مباراة تعد مفصلية في مشوار المنتخب العراقي بالبطولة. و من المقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت بغداد على ملعب تورونتو في كندا .


و يدخل المنتخب العراقي اللقاء بشعار الفوز فقط، اذ لا يملك خياراً آخر للحفاظ على آماله في المنافسة و تعزيز فرص التأهل كأحد أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث في المجموعة التاسعة.


و من المنتظر أن يشهد اللقاء غياب المهاجمين أيمن حسين و مهند علي، ما سيدفع المدرب أرنولد للاعتماد على الثنائي علي الحمادي و علي يوسف في الخط الأمامي.


و كان المنتخب العراقي قد تعرض لخسارتين في الجولتين السابقتين من البطولة، الأولى أمام النرويج بنتيجة (4-1) ، و الثانية أمام فرنسا (3-0).


و يعول المنتخب العراقي على الدعم الجماهيري الكبير من أبناء الجالية العراقية الواسعة في كندا، التي يتوقع أن تتواجد بكثافة في مدرجات ملعب "تورونتو" لمؤازرة "أسود الرافدين" و منح اللاعبين دفعة معنوية مهمة في هذه المواجهة الحاسمة .


إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

 


 


 


#buttons=(Accept !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اعرف المزيد
Accept !