وزارة النفط .. تعقد اجتماعاً مع الشركات النفطية العالمية .

الديرة نيوز
0

 الديرة نيوز للانباء ...

محليات ..

اكد وزير النفط المهندس باسم محمد خضير العبادي على اهمية اللقاء مع الشركات العالمية التي تعمل على تطوير الحقول النفطية و الغازية في العراق، لتذليل العقبات التي تواجه العمل و السير بوتيرة متسارعة لزيادة الانتاج و تحسينه ، داعيا الشركات إلى التنافس لتطوير الحقول و الرقع الغازية في المنطقة الغربية للبلاد ، جاء ذلك خلال حضوره و رعايته ، اجتماعاً موسعاً مع  الشركات النفطية العالمية الذي عقد في وزارة النفط.


و اشار  الوزير ان الشركات العاملة في العراق لا نعتبرها شركات مقاولة بل هم شركاء ، و نعمل معاً لتنفيذ بنود العقود التعاقدية بالتعاون سوياً ،و حلحلة المشاكل عبر النقاشات و التداول .


و اضاف ، ان الحكومة و على رأسها رئيس مجلس الوزراء السيد علي فالح الزيدي وضعت ستراتيجية ركزت على زيادة الانتاج و تحسين مواصفاته ، و توفير البيئة الاستثمارية ،  و تطوير البنى التحتية للمنشآت النفطية و ان تخضع الممارسات للمعايير العالمية و القانونية و اعتماد مبدأ النزاهة و الشفافية في التعاملات بين الوزارة و الشركات المقاولة وفق بنود العقود ، عبر اختيار الملاكات المناسبة للعمل لنصل إلى حالة التكامل في الاداء خالي من الفساد، مشدداً على ضرورة متابعة هذا الملف و عدم التهاون فيه و مهما كان عنوان او منصب المقصر .


إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

 


 


 


#buttons=(Accept !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اعرف المزيد
Accept !