الديرة نيوز للانباء ...
محليات ..
أوضحت وزارة التربية، اليوم السبت، آليات الاستفادة من نظامي التحميل و المحاولات، مؤكدة أن الطلبة الراسبين في العام الدراسي 2024-2025 بدرس واحد أو درسين أو ثلاثة دروس يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل وفق التعليمات النافذة.
و ذكرت الوزارة في توضيح، أن "طلبة العام الدراسي 2025-2026 لا يوجد حتى الآن أي قرار بشأن شمولهم بنظام المحاولات، كون امتحانات الدور الأول ما زالت مستمرة".
و أضافت أن "نظام المحاولات يعد إجراءً استثنائياً يُتخذ بقرار من هيئة الرأي بعد انتهاء الامتحانات العامة، و عليه لا يمكن تأكيد صدور قرار بهذا الشأن في الوقت الحاضر".
و دعت الوزارة الطلبة إلى "اعتماد المعلومات الصادرة عن وزارة التربية و قنواتها الرسمية حصراً" .
