الديرة نيوز للانباء ..
محليات ..
أكد رئيس الوزراء علي الزيدي ، أن معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لوجود المقاومة في العراق بعد انسحاب جميع القوات الأميركية من البلاد .
و قال الزيدي، في تصريح له ، ان :"العلاقة مع الولايات المتحدة الامريكية ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية".
و اضاف ان "معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة"، مؤكداً انه "بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق".
و تابع الزيدي ان "محاربة الفساد على رأس أولوياتي و قد بدأتُ بالفعل إجراءات في كل وزارة و دائرة لتجفيف منابع الفساد".
و زاد "نريد من "أوبك" زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب و قدرات العراق النفطية و عدد سكانه" .
.jpg)