الزيدي .. لا حاجة لأي مقاومة في العراق بعد الانسحاب الأمريكي

الديرة نيوز
0

 الديرة نيوز للانباء ..

محليات ..

أكد رئيس الوزراء علي الزيدي ، أن معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لوجود المقاومة في العراق بعد انسحاب جميع القوات الأميركية من البلاد .


و قال الزيدي، في تصريح له ، ان :"العلاقة مع الولايات المتحدة الامريكية ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية".


و اضاف ان "معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة"، مؤكداً انه "بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق".


و تابع الزيدي ان "محاربة الفساد على رأس أولوياتي و قد بدأتُ بالفعل إجراءات في كل وزارة و دائرة لتجفيف منابع الفساد".


و زاد "نريد من "أوبك" زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب و قدرات العراق النفطية و عدد سكانه" .


إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

 


 


 


#buttons=(Accept !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اعرف المزيد
Accept !