الديرة نيوز للانباء ...
اقتصادية ..
باشر محافظ البنك المركزي العراقي الجديد نزار ناصر، اليوم الإثنين، مهامه الرسمية، رفقة المحافظ السابق علي محسن العلاق، فيما أجرى جولة ميدانية في مختلف مكاتب و تشكيلات البنك للاطلاع على سير العمل.
و ذكر المكتب الإعلامي للبنك المركزي في بيان ، زأن "نزار ناصر رافقه خلال الجولة المحافظ السابق علي محسن العلاق، حيث اطلعا على طبيعة المهام و الواجبات التي تنفذها الأقسام و المديريات المختلفة في البنك المركزي".
و أكد نزار، "خلال جولته، أهمية مواصلة العمل المؤسسي و تعزيز كفاءة الأداء بما يسهم في تحقيق أهداف البنك المركزي العراقي و ترسيخ الاستقرار المالي و النقدي".
و ثمن محافظ البنك المركزي الجديد "الجهود التي بُذلت خلال المرحلة السابقة بقيادة المحافظ السابق علي محسن العلاق، و ما تحقق من إنجازات أسهمت في تطوير القطاع المصرفي و تعزيز متانة الاقتصاد الوطني" .
