الديرة نيوز للانباء ...
محليات ..
تعهد رئيس الوزراء، علي الزيدي، للعراقيين بعدم "مهادنته" للفاسدين.
و قال الزيدي في كلمته بمناسبة استشهاد الإمام الحسين {ع}: "نتقدم بالعزاء إلى شعبنا العراقي، و أمتنا الإسلامية، و كل الأحرار في العالم، بذكرى الشهادة و الانتصار و البطولة التي جسد مبادئها و قاد كبرياءها الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء، إمامًا و رمزًا ومصلحًا".
و أضاف "من خصوصية هذه المناسبة العظيمة نستلهم معاني عاشوراء، و نواصل أداء مسؤولياتنا من أجل رفعة العراق و سيادته، و من أجل إرث الشهداء و المضحين الذين قارعوا الإرهاب و هزموه في مختلف الظروف".
و تابع الزيدي "أيها العراقيون الأصلاء، لقد تعلمنا من نهضة الإمام الحسين (عليه السلام) أن لا نهادن فاسدًا، و أن نسعى بكل صبر و همة إلى حماية العراق و إصلاح منظومته (ما استطعنا إلى ذلك سبيلًا) حتى نحفظ للأجيال القادمة ثروتها و حضارتها، و نصون حقها و استحقاقها في العيش الكريم".
و بين، إن "مدرسة سيد الشهداء و أهل بيته و أصحابه (عليهم السلام) أثبتت، في كل الأزمنة، أن المبادئ لا تهتز بكثرة الفاسدين و مكرهم، و أن الإيمان بالرسالة المحمدية الخالدة، التي يحملها الرجال، لن تنكسر رايتها، و أن العراق سيظل عزيزًا كريمًا بأهله، ما دام صوت الحسين حاضرًا في الوجدان، و ملهمًا لقيم الكرامة و العدالة و الإنسانية".
و اختتم كلمته بالقول: "السلام على الحسين، و على علي بن الحسين، و على أولاد الحسين، و على أصحاب الحسين، و رحمة الله و بركاته" .
